طرحت شركة سامسونج كاميرتها الذكية الجديدة WB850F ذات التكبير الفائق للصورة.



سامسونج تطرح كاميرا جديدة مع تكبير فائق للصورةWB850F
طرحت شركة سامسونج كاميرتها الذكية الجديدة WB850F ذات التكبير 
 الفائق للصورة.

تتمتع كاميرا WB850F بعدسة تكبير متفوقة تعزز دقة الصور وتسهل التقاطها عن قرب بشكل لم يكن متاحاً فيما مضى. وتتمتع هذه الكاميرا بتكبير بصري تبلغ نسبته 21× وهو الأفضل في كاميرات سامسونج.
ولالتقاط التفاصيل بأعلى مستويات الدقة، تتميز كاميرا WB850F بجهاز استشعار دقته 16.2 ميجابكسل. كما تحظى هذه الكاميرا بتكنولوجيا جهاز الاستشعار BSI CMOS الرائدة للحد من تشويش الصورة، حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة. وعلاوة على ذلك، يمكن الاستمتاع بهذا الوضوح المذهل عبر شاشة VGA AMOLED بقياس 3.0 بوصة.

وتمتع بجودة الصورة العالية التي تمتاز بها مجموعة كاميرات "دبليو بي"، بالإضافة إلى تقنية الاتصال اللاسلكي بالانترنت "واي فاي" والتي تسمح بتبادل الصور وحفظها أينما كان المستخدم.

تتيح ميزة الاتصال بالانترنت واي فاي ميزة تحميل الصور والفيديو على موقع الفيديو يوتيوب بالإضافة إلى احتوائها على تقنية تحديد المواقع "جي بي إس" والتي تعتبر ممتازة في الرحلات الخارجية، بالإضافة إلى البوصلة الرقمية التي زودت الكاميرا بها والتي تظهر الاتجاهات الصحيحة والمسافة الفاصلة بين المستخدم والمكان المراد الوصول إليه، كما تسمح ميزة "فيو ماب" تنزيل الخرائط واستخدام الكاميرا للمساعدة على استكشاف المدن




اضغط على السمايل للحصول على الكود: :) =( :s :D :-D ^:D ^o^ 7:( :Q :p T_T @@, :-a :W *fck* x@

TOP