المكالمات الصوتية قادمة لتطبيق BBM على منصة iOS والاندرويد في غضون أشهر

المكالمات الصوتية قادمة لتطبيق BBM على منصة iOS والاندرويد في غضون أشهر

bbm-android-leak_1
على الرغم من تحميل تطبيق BBM من جانب أكثر من 10 ملايين شخص على هواتفهم المدعومة بنظام الأندرويد و iOS، فقد أشرنا لكم في وقت سابق بأنه من الضروري أن يحصل التطبيق على المزيد من الإضافات ودعم المكالمات الصوتية والمرئية. يوم الأحد الماضي، قال السيد Andrew Bocking بأن تطبيق BBM على منصة الاندرويد و iOS سيكون قادرا على دعم المكالمات الصوتية والمرئية في غضون أشهر، وينبغي الإشارة إلى أن السيد Andrew Bocking هو الذي يشغل حاليا نائب الرئيس التنفيذي لقطاع BBM في شركة البلاكبيري.
بينما أكد السيد Andrew Bocking بأن تطبيق BBM سيكون مجاني دائما، فإن الشركة الكندية تريد الإستثمار في التطبيق. وسوف تكون الطريقة الوحيدة لذلك من خلال BBM Channels. وأثناء ظهوره على قناة CBC أكد السيد Andrew Bocking بأن ميزة BBM Channels ستكون الطريقة الوحيدة لشركة البلاكبيري لكسب المال من تطبيق BBM. وإلى جانب ذلك، يقول Andrew Bocking كذلك بأن ميزة BBM Channels سوف تمكن العلامات التجارية والفنانين وأصحاب الأعمال التجارية والمجتمعات المحلية من ربط العلاقات والتواصل مع الأفراد والجماعات في الوقت الحقيقي.
قناة CBC تقول بأن BBM Channels ستطلق قريبا جدا، على الرغم من أن هذه الخدمة قد تبقى في المرحلة التجريبية لبعض الوقت نظرا لأن شركة البلاكبيري تخطط لتطوير هذه الخدمة وجعلها أكثر جاذبية وتزويدها بأهم المميزات التي تجعل الناس تعود لإستخدام الخدمة بشكل دائم.




اضغط على السمايل للحصول على الكود: :) =( :s :D :-D ^:D ^o^ 7:( :Q :p T_T @@, :-a :W *fck* x@

TOP