• hare on linkedin
أعلنت شركة "هواوي"، بأنها ستعزز شبكة شركائها الموزعين في منطقة الشرق الأوسط.
ويأتي ذلك من خلال توفير التدريب المتخصص والمعرفة الفنية لهم بما يمكّنهم من الوقوف على فرص النمو المتاحة خلال العام الجاري 2014 على ضوء آخر الدراسات الدالة على طبيعة السوق ومختلف احتياجاته.
وستطلق الشركة خطة استراتيجية جديدة خاصة بشبكة شركائها في المنطقة وذلك خلال مؤتمر قمة شركاء "هواوي" 2014 الذي ستجري فعالياته في 19 مارس الجاري في فندق "جميرا بيتش" بدبي. 
وقد أعادت "هواوي" موائمة استراتيجية قنوات توزيعها على ضوء الاتجاهات الرئيسية المؤثرة على سوق تقنية المعلومات والاتصالات الخاص بقطاع المشاريع والشركات في المنطقة.
كما حددت الفرص وأهم المحاور التي من شأنها إحداث تغيير ملحوظ في هذه السوق ذلك من خلال تطبيق حلول التكنولوجيا المتنقلة والبيانات الضخمة ومرونة حركة شبكات الشركات وتبنيها للتطور والتغيير المطلوب.

وتأتي الدراسة التي أجرتها مؤخراً شركة IDC لأبحاث السوق والتي كشفت بأن نحو 60 % من الشركات في دول مجلس التعاون الخليجي ليس لديها حالياً استراتيجية تكنولوجيا متنقلة، لتؤكد على توجه "هواوي" الجديد لموائمة استراتيجيتها للفترة المقبلة بحسب متطلبات السوق. وقد توصلت الدراسة إلى أن مرونة حركة الشبكات والعامل الأمني هما أهم احتياجان لدى الشركات الإقليمية.
ويشمل ذلك أيضاً مساعدة شركاء "هواوي" في التركيز على الشركات المتوسطة الحجم المتخصصة في قطاعات الضيافة، والرعاية الصحية، والتعليم، والتجزئة، والتصنيع.
وبالإضافة إلى ذلك، توصلت الشركة المتخصصة في أبحاث السوق إلى أن الشركات التي ستطبق حلول البيانات الضخمة في المرحلة القادمة هي شركات "السوق المتوسط"، ما يمثل فرصة مباشرة أمام الشركاء الموزعين.
وقد صاغت "هواوي" استراتيجية قنوات توزيعها على ضوء جوانب التطوير الآنفة الذكر لتوفر شبكة خاصة بالتدريب الصحيح والدعم لتمكين الشركاء الموزعين من إتاحة هذه الخدمات أمام مختلف الشركات في المنطقة.




اضغط على السمايل للحصول على الكود: :) =( :s :D :-D ^:D ^o^ 7:( :Q :p T_T @@, :-a :W *fck* x@

TOP