أعلنت شركة سامسونج عن توفر الكاميرا الرقمية الجديدة


وصول تتمتع الكاميرا بمعدل تقريب 21 ضعف

أعلنت شركة سامسونج عن توفر الكاميرا الرقمية الجديدة "جالاكسي 
كاميرا" في دولة الأمارات بسعر 1999 درهم فقط.

تعمل الكاميرا الجديدة من سامسونج على نظام التشغيل الجديد من جوجل أندرويد "جيلي بين"، فضلاً عن تزويدها بالجيل الثالث من تقنية الاتصال بالانترنت 3 جي والاتصال اللاسلكي واي فاي، حيث تتيح الكاميرا الجديدة للمستخدمين التقاط وتعديل وتبادل الصور والفيديو عالية الجودة والاستمتاع بها في أي مكان وزمان من خلال جهاز واحد.

تتمتع الكاميرا بعدسة تقريب طويل المدى بمعدل تقريب 21 ضعف وجهاز استشعار BSI CMOS فائق السطوع بدقة 16 ميجابكسل، تحظى كاميرا "جالكسي" بتكنولوجيا "النمط الذكي" (Smart Mode) من سامسونج، وهي سلسلة من 15 من الأنماط والإعدادات الأساسية التي تجعل التصوير ذا الميزات الاحترافية أمراً سهلاً لأي مستخدم. وبناء على ذلك، يمكن لتكنولجيا "النمط الذكي" في كاميرا "جالكسي" أن توفر صوراً فائقة الدقة في أي مناسبة أو ظرف، بما يضفي مزيداً من المتعة والسهولة على التصوير باستخدام هذه الكاميرا.

زودت الكاميرا أيضاً بشاشة قياسها 4.8 إنش تساعد على إظهار الصور بتقنية عالية الوضوح، كما يساعد نظام التشغيل جيلي بين في تحميل وتشغيل أكثر من 600 ألف تطبيق من على متجر جوجل بلاي بالإضافة إلى 150 ألف تطبيق من متجر سامسونج، ويساعد المعالج السريع الرباعي النوى الذي زودت الكاميرا به على تعديل الصور وتحميلها على شبكة الانترنت ومواقع التواصل الاجتماعي بسرعة هائلة.

تتوفر الكاميرا الجديدة من سامسونج جالاكسي كاميرا في جميع المتاجر الرئيسية في دولة الإمارات وبسعر 1999 درهم إماراتي فقط.




اضغط على السمايل للحصول على الكود: :) =( :s :D :-D ^:D ^o^ 7:( :Q :p T_T @@, :-a :W *fck* x@

TOP