مايكروسوفت سيرفس تابلت, ويندوز 8


إرسال ويندوز 8 إلى الشركات المصنعة قبل تاريخ إصداره
بعد سنوات من تطوير أول نظام تشغيل مايكروسوفت (OS) المُصمم لأنظمة الكومبيوتر و التابلت و الهواتف الذكية أصبح الآن جاهز لأن يخرج لنا أحدث منتجاته القادمة.
موقع تقنية – أعلنت شركة مايكروسوفت أن ويندوز 8 يتم إرساله الآن إلى الشركات المصنعة مؤكداً أن نظام التشغيل (OS) متعدد المهام جاهز الآن لإصداره فى تاريخ 26 من أكتوبر.
في بيان صدر على الموقع الرسمى لويندوز أكد براندون لوبلانك أن نظام الشغيل بالفعل فى طريقه إلى الشركات المصنعة و التى ستكون قادره على تحميله على أجهزة الحاسب و على التابلت.
و أضاف ” اليوم أستطيع أن أُعلن بحماس أن ويندوز 8 تم إرساله إلى شركات تصنيع الأجهزة (RTM ) وهذا يعنى أننا قد أكملنا تطوير إختبار المنتج وبدأنا فى تسليم الأكواد النهائية لشركائنا (OEM) . يستطيعوا الآن أن يعدوا الأجهزة التى تحمل ويندوز 8 التى سيتم عرضها بدءاً من توافرها ”
مع لينوفو أول كمبيوتر كفي ( تابلت ) يحتوى على ويندوز 8 بدأ يخرج بالفعل مع عدد من أجهزة الشركات الأخرى مثل أسوس و التى تم التأكد أنها تعمل على نظام ويندوز 8 ، وهذه بالتأكيد أول منافذ بيع لنظام التشغيل الجديد (OS) من مايكروسوفت.
ويندوز 8
مميزات ويندوز 8 :
ويندوز8 هو اول نظام تشغيل بنظام (OS) فى عالم الحاسب و الكومبيوتر الكفي و الهواتف الذكية وذلك بفضل النواة المشتركة و التى بشكل أساسى تسمح لهم بأن يتكلموا بنفس اللغة الأساسية.
وهذا يعنى أنه سيكون أول متجر موحد لويندوز8 والذى سيسمح لك بتنزيل التطبيقات على جهازك الكفى ثم عمل مزامنة مع الحاسب الخاص بك و إستخدام هذا التطبيق نفسه على جهاز الكومبيوتر.




اضغط على السمايل للحصول على الكود: :) =( :s :D :-D ^:D ^o^ 7:( :Q :p T_T @@, :-a :W *fck* x@

TOP