لينوفو ثينك باد ويندوز 8 تم تسريبه

لينوفو ثينك باد ويندوز 8 تم تسريبه


لينوفو ثينك باد ويندوز 8 تم تسريبه
مايكروسوفت سيرفس تابلت قد أخذ الكثير من الأضواء مع لوحات ويندوز 8 القادمة ، يبدو أن المنافسة في طريقها لأن يكون لينوفو هو قائدها .
أول تابلت ويندوز 8 من لينوفو قد تم تسريب أخبار عنه على الإنترنت من صور ومواصفات ظهرت على السطح عن لينوفو ويندوز8 ثينك باد تابلت2 و الذي ممكن أن يكون تاريخ إصداره هو 26 من شهر أكتوبر.
لو أخذنا بالمواصفات الفنية لن يكون ويندوز8 RT هو نظام التشغيل في لينوفو ثينك باد تابلت2 ، ولكن عوضاً عن ذلك سيكون نظامه التشغيلي هو نسخة كاملة من ويندوز8 SoC مما يعني أنه ستكون قادر على الحصول على نفس المواصفات و الوظائف للنظام التشغيلي لأجهزة سطح المكتب.
مواصفات لينوفو ثينك باد2 :
الأخبار التي تسربت عن المواصفات تكشف أيضاً عن أن اللوحة 10.1 بوصة بسماكة 9.5 مم و الذي سيعمل بمعالج كلرفيو إنتل ثنائي النواة مع ذاكرة 2 جيجا بايت و سعة تخزينية 64 جيجابايت.
ويبدو أن وسائل اللإعلام الصديقة مع تسرب الأخبار تقترح بأن تكون الشاشة بدرجة نقاء 720P مع سماعات ستريو ، بالطبع لن يكون لينوفو تابلت دون إضافة بعض الأعمال التقنية إليه.
مميزات لينوفو ثينك باد 2 :
هناك لوحة مفاتيح ذات قاعدة للجهاز مع قلم للشاشة حيث سيتم إصدارهما مع إصدار التابلت بالإضافة إلى ذلك ماسح لبصمة الإصبع مع تقنية NFC مع مميزات أخرى فى العرض.
فمن الواضح أن لينوفو لا تهدف فقط لتنافس الأيباد الجديد بل و أيضاً مايكروسوفت سيرفس تابلت حيث أن هذا المزيج من صغر الحجم مع إمكانية تشغيل النسخة الكاملة من ويندوز8 سيجعله يفوز في المنافسة.




اضغط على السمايل للحصول على الكود: :) =( :s :D :-D ^:D ^o^ 7:( :Q :p T_T @@, :-a :W *fck* x@

TOP