أخبار سامسونج جالكسي اس 5

أخبار سامسونج جالكسي اس 5

من المعروف أن ابل أول وضع تقنية كشف البصمة في أجهزة الهواتف الذكية خاصتها و المعروف باسم ايفون 5 اس و كان ذلك خلال عام 2013 .
و بعدها جاءت شركات أخري بوضع هذه التقنية في أجهزتها مثل اتش تي سي .
أما سامسونج فلم تطلق هذه التقنية عبر أجهزتها حتي الأن و زيادة علي ذلك أن في تصريح لها منذ عدة أشهر ذكر أحد مسؤلي سامسونج أنهم غير مهتمين بهذه التقنية علي الأقل في هذه الفترة .
و بعد ذلك وردت تقارير و إنتشرت شائعات أن سامسونج ستدمج تقنية بصمة قزحية العين في الهاتف الذكي المرتقب من سامسونج و المعروف باسم سامسونج جالكسي اس 5 .
أما الأن فقد وردتنا تقارير من مصادر مقربة من سامسونج أنها نوت التخلي عن فكرة دمج تقنية كشف بصمة قزحية العين و إستبدالها بتقنية كشف بصمة الأصبع المتعارف عليها في سامسونج جالكسي اس 5 .
و يشير المصدر أن السبب وراء تخلي سامسونج عن هذه التقنية أنها قد تبدو مزعجة و غير ملائمة للمستخدمين خاصة مثلاً أثناء القيادة و غيرها من المواقف الشخصية .
و الجدير بالذكر أن ال جي حالياً تقوم أيضاً بدراسة و إختبار إمكانية إستخدام تقنية كشف بصمة الإصبع من خلال أجهزتها المستقبلية .
و مصدر أخر صرح أن أحد المشاكل التي تواجه سامسونج في دمج تقنية كشف بصمة قزحية العين هو أن ذلك يتطلي كاميرا ستجعل حجم الجهاز أكبر بالإضافة إلي ذلك ستكون هناك 3 كاميرات بالجهاز .
و يوجد تقارير تفيد أن سامسونج تجري حالياً إتصالات و محادثات مع أحد الشركات المتخصصة في تنفيذ تقنية كشف بصمة الإصبع .
و كما أنه توجد تقارير أن ال جي ستدمج تقنية كشف بصمة الإصبع في ال جي جي 3 القادم .




اضغط على السمايل للحصول على الكود: :) =( :s :D :-D ^:D ^o^ 7:( :Q :p T_T @@, :-a :W *fck* x@

TOP