أخبار ايفون 5 اس

أخبار ايفون 5 اس

من المتوقع إصدار جهاز ايفون 5 اس بحلول شهر سبتمبر 2013 والذي تميل الشائعات حول أن من أهم مميزاته خاصية كشف البصمة و خاصية “ان اف سي”وخاصية”اتش دي” وسيظهر في ألوان مختلفة.
عندما يتعلق الأمر بالهواتف الذكية فالشهور القليلة الأولي من عام 2013 قد حدثت طفرة.فأزدهرت أجهزة اندرويد مع خاصية “اتش دي”الكاملة و الأجسام المصنوعة من الألومنيوم والزجاج وغيرها من المميزات.
ولقد تصدر ابل ايفون 5 عالساحة لبعض الوقت ولكن جاء اندرويد وأنتزع كل شئ.
والسؤال الذي يدور في بالنا جميعاً هو ما الذي ستقدمه ابل لاحقا؟فهناك تقارير حول جهاز لوحي “ميني2″ او حتي ابل تي في سيكونان علي الطريق.
ومن المؤكد ان ابل تريد استعادة عرشها في مجال الهواتف الذكية.
عندما يتعلق الأمر بمواصفات ايفون المقبل، على أقل تقدير فإننا نتوقع أبل أن تستخدام رقاقة A6X الموجودة حالياً في أحدث جهاز لوحي. ومع ذلك، فإن آخر الشائعات تشير آبل يمكن أن تعمل على رقاقة A7 لأي باد 5 القادم.
في السنوات الماضية تم التعاون بين ابل وسامسونج لإنتاج المعالجات الخاصة بايفون ونظراً للمنافسة الحالية بين الشركتين فيعتقد الكثيرون أن ابل تريد أن تبعد نفسها عن الشركة الكورية وقد لمحت بعض الشائعات أن الإصدار القادم من ايفون سيتضمن شريحة انتل.
تظهر بعض الصور المزعومة لنماذج من ايفون 5 اس التغيير في تكوين الأجهزة التي تشير الي ان أبل تعمل علي إفساح المجال لبطارية أكبر أو ميزات إضافية مثل “ان اف سي”..
أبل قررت حجب “ان اف سي”في ايفون 5 ومنذ وصلت كل من سامسونج جالاكسي اس 3 وسامسونج جالاكسي S4 بهذه التقنية الحديثة، فربما ابل ستدمج هذه التقنية هذه المرة.
التقارير الصادرة مؤخراً من تايوان والموقع الإلكتروني “ان اف سي ورلد” أشارت إلي أن شركة “شيب بوند” فازت بعقد ضخم لتصنيع مكونات لايفون 5 اس ومن ضمنها “ان اف سي” وما هو أكثر من ذلك، فشائعات أخرى تشير إلى أن أبل سوف تذهب لما هو أبعد من ذلك وتشمل ماسح ضوئي لبصمات الأصابع في ايفون 5اس كعامل أمان اضافي.
من حيث السعة التخزينية، وهناك أحتمال قوي أن تطلق شركة ابل هاتف جديد مع سعة تخزين 128جيجا بايت – مماثل لأحدث تطوير لأجهزة لوحية.
وفي نفس الوقت ذكر المحلل”جيفيرز بيتر” أنه يعتقد ان 5 اس سيمتاز بشاشة “اتش دي” كاملة بالإضافة إلي التنوع في الألوان التي تشابه مجوعه الاجهزة اللوحية”اي بود تاتش”مع الأخذ في الإعتبار أن جميع اجهزة اندرويد قد أنطلقت بخاصية”اتش دي” كاملة فليس من المرجح أن تطلق ابل ايفون 5 اس بجودة شاشة اقل من1.920*1.080 بيكسل.
ومن أهم المواصفات التي تميز أي هاتف ذكي عن غيره هي الكاميرا فقد انطلقا سوني اكسبيريا زد و جلاكسي اس 4 بكاميرا 13 ميجا بيكسل.
رفعت ابل بإستمرار مواصفات الكاميرا في جميع موديلاتها التي أصدراتها ومن المؤكد أيضاً أنها ستفعل نفس الشئ مع ايفون 5 اس .ووفقاً للتقارير المعلنة فأن ابل لن تسير علي نفس خطي اتش تي سي وبدلاً من ذلك سيتم إطلاق ايفون 5 اس مع كاميرا13 ميجا بيكسل مماثلاً لإصدارات سامسونج وسوني.
- كما هو متوقع – الغلاف والتصميم تبدو متطابقة تقريباً إلي ايفون5. على الرغم ان الاسم ينم عنه الكثيرومن حيث أنه لم يتم درج الأرقام التسلسلية تحت اللقب ايفون.
الكثير من المصادر أبدت أرائها حول ميعاد إنطلاق ايفون 5 اس ولكن الخبر السار ان المهيمن علي هذه الأراء أنه سيكون قريباً والأكثرية تبدي أنه سيكون علي أواخر الصيف.
وبناءاً علي تقارير فقد بينت أن ايفون 5 اس دخل مرحلة الانتاج في يونيو 2013 وذكرت الشركات المصنعة مثل شارب وال جي ان الجهاز سيخرج بفصل الخريف.
وهذا يتماشى مع ما إعلانته شركة أبل في WWDC 2013 حيث كشفت الشركة عن نظام التشغيل الجديد من “اي اوه اس” للهواتف.




اضغط على السمايل للحصول على الكود: :) =( :s :D :-D ^:D ^o^ 7:( :Q :p T_T @@, :-a :W *fck* x@

TOP