موتو إكس بعلامة جوجل التجارية سيتم الكشف عنه في 11 يوليو

موتو إكس بعلامة جوجل التجارية سيتم الكشف عنه في 11 يوليو

كشفت شركة موتورولا عن اول اعلان لها لموتورلا موتو اكس و تبين من خلال كلا من الإعلان و المصادر الخارجية ان أول هاتف ذكي يحمل العلامة التجارية  جوجل سوف يُكشف النقاب عنه خلال الاسبوع القادم.
ووفقاً للموقع الالكتروني PHONEARENA.COM فقد ذكر المعلن (ليو ليبورتيه)  :انه قد دعي من قبل احد الموظفين الجدد بشركة موتورولا ويدعي (جاي كوازاكي) لاحد المناسبات الخاصه بهم في 10&11 من شهر يوليو.
ومن غير الواضح ما هي طبيعة هذا الحدث ولكن كما ابدي كوازكي انه حدث لمجموعهة مختاره من الصحفيين المهتمين بالتكنولوجيا وانه سيكون حدث مهما للغاية.
وقد جاء هذا بعدما اصدرت موتورولا مؤخرا  اعلانتها الترويجية والتي اظهرت وكأن شخصين يقومان بالغطس من علي رصيف خشبي والذي قد يمثل الرقم الرومانيxi اي الرقم 11وذلك وفقا لرأي احد القراء الملاحظين. وهذا كله مجرد تكهنات وتحليلات الا انه لا يوجد شك من ان هذا المؤتمر الصحفي ليس علي سبيل المصادفه ولكن من اجل تسليط الضوء .
ومن الممكن ايضا ان هذا الحدث سوف يكشف الكثير من التفاصيل عن اجهزه موتورولا دروريد رازر الفائقة والتي ظلت لفنره طويله قيد الاعداد ولكن اذا كانت الشائعات صحيحة فأن هذا اليوم  سيركز فقط علي موتو اكس.
وعلي الرغم من كل التسريبات المذكورة فأن جهاز موتو اكس لا يمتلك اي ميزة أعلي من الأجهزه الأخري بينما يأتي في مستوي  الاجهزه المتوسطة المعروضة في الاسواق فأنه سوف يحتوي علي معالج  كولكوم ثنائي النواه بسرعه 1.7 جيجا هرتز.




اضغط على السمايل للحصول على الكود: :) =( :s :D :-D ^:D ^o^ 7:( :Q :p T_T @@, :-a :W *fck* x@

TOP