طريقه إنشاء محتوى موقعك أو مدونتك

طريقه إنشاء محتوى موقعك أو مدونتك



يجب الأخذ في الاعتبار أن إنشاء المحتوى من أهم الأشياء التي يمكن الاهتمام بها في الموقع لأنها تؤثر بالسلب أو بالإيجاب في عدد الزوار عن طريق محركات البحث وتؤثر في ارشفه موقعك بمحرك البحث.
يمكن الاعتماد على نفسك في كتابة المحتوى أو جعل أي شخص يقوم بكتابة المواضيع لك بالشكل الصحيح أو شراء مقالات جاهزة ووضعها بموقعك كمقالات حصريه.
الاعتبارات التي يجب أخذها في الاعتبار عند إنشاء المحتوى:
يجب عليك أن تعلم إنك تنشأ المحتوى ليكون صالح للقراءة من قبل الزوار وليس لمحركات البحث وفقط ويجب عليك الأخذ في الاعتبار العديد من الأشياء لكي يكون المحتوى متناسب مع محرك البحث ومع الزوار في نفس الوقت.
أولاً : العنوان : ابتعد عن الزخارف والإضافات التي ليس لها أي قيمه في عنوان المقال الذي سوف تضعه في موقعك مثلا لا تكتب (حمل برنامج ياهو أفضل برنامج شات لعام 2012) ولكن اكتب (تحميل برنامج ياهو 2012).
ثانياً : يجب عليك ذكر الكلمة المفتاحيه الخاصة بالمقال في العنوان مثلا إذا كان المقال يتحدث عن برنامج ياهو يجب أن يكون العنوان يحتوى على كلمة ياهو (تحميل ياهو 2012).
ثالثاً : قم بذكر الكلمة المفتاحيه فى مقالك تقريباً 7 مرات متفرقة في الموضوع ولا تزيد عن 7 مرات لكى لا يعتبرك جوجل أو محركات البحث سبام وتقوم بصنع مواضيع بها كثافه بالكلمات المفتاحيه.
رابعاً : لا تقوم بصنع محتوى أقل من 211 كلمه لكي تعطى محركات البحث اهتماما لمقالك وتقوم بترتيبه
على أنه موضوع غنى بالمعلومات ومهم للباحثين.

خامساً : الكلمات المفتاحيه, فيجب الأخذ في الاعتبار هذه النقطة بشكل كبير فهناك في أغلب الاسكربتات سواء الوردبرس أو المنتديات أماكن لوضع الكلمات المفتاحيه الخاصة بالمقال الذي تقوم بكتابته وتعتبر الكلمات المفتاحيه عنصر هام جدا عند كتابة المقال و تساهم بشكل كبير في رفع ترتيب الموضوع في محرك البحث, وتكتب بوضع فاصله بين كل كلمة وأخرى كالتالي (كلمة, كلمة, كلمه, كلمة) مع وضع الكلمات المطلوبة مكان هذه الكلمات.




اضغط على السمايل للحصول على الكود: :) =( :s :D :-D ^:D ^o^ 7:( :Q :p T_T @@, :-a :W *fck* x@

TOP