أخطأت التقدير و أسأت الظن ! و ما أكتب لأظلم الشركات الربحية و كيف أفعل و هي تملأ جيبي نقودا و لكن وددت لو أقابل ذلك الشخص الذي سماها أول مرة هكذا و اصبحنا ملزمين بهذا المصطلح  .. شركات بالله عليك كلمة شركة كلمة كبيــــــرة !لقد رأيت الاهتمام الكبير بهذه " الشركات الربحية " و ما تغدوا أن تذهب لمنتدى حتى تجد قسما مليئا بمواضيع تافهة عن العملاقة ... و الأسطورية ... و التي أذهلت الجميع ... و في آخر الفيلم ينصب الموقع .أصدرت كتابا خفيفا ظريفا بعنوان أسرار الشركات الربحية بينت فيه بعضا من حيلي مع هذه المواقع و ركزت علىكيفية جلب الريفيرال ، و قد ساهم الكتاب و مدونتنا في خلق ثقافة الأي بي الأمريكي .
نسبة خيالية تفشل في تحقيق دخل مادي و تستسلم !
لقد كتبت تصريحا مفاده انه 97 % من الذين يتسجلون بهذه المواقع يفشلون .. 97% رقم كبير و هو ليس رقما تجاريا فضفاضا بقدر ما هو رقم ألاحظه بأم عيني ، فمن كل 100 ريفيرالات 3 فقط هم من يصلون إلى مبلغ 10 دولارات و يستسلم 97 شخصا عليك أن تعوضهم من جديد .. الرفرالات شيء غير دائم شهر واحد من عدم المتابعة و تعود للصفر .
الفرق بين الفاشل و الناجح هو ان الفاشل يقول 3 % ليس هناك أمل ، الناجح يقول أريد أن اكون من تلك 3% .
لا أحب التنظير و أعشق الكلام العملي ، كتبت هذه التدوينة فقط لأوجه لك نصائح و هو أشبه بموضوع تبرئة ذمة .

اترك الشركات الربحية وشأنها في هذه الحالات :

  • انت شخص كبير يحتاج للمال :
لديك مهنة حقيقية او كبير في السن فوق 25 أو لديك أبناء ، صراحة لا تصلح الشركات الربحية لشخص هكذافالشركات الربحية لن تجعلك غنيا و بالتاكيد لن تغنيك عن وظيفتك .
  • تطمح إلى الربح السريع :
ليست هناك شيء اسمه الربح السريع و لكن أصحاب الكورسات يصفون لك الربح بأنه على بعد نقرة لأنهم يفقهون ضعفك و حاجتك إلى المال بسرعة . الشركات الربحية ليست حلا سحريا .
  • لا تستطيع جلب الريفيرال : 
الكثير من الأشخاص لا يستعملون الالة الحاسبة كيف ؟ بضع نقرات يومية مقابل 0.01 هي 3 دولار في شهر كامل من النقر اليومي ! هي 36 دولار في السنة !! ، أعتقد أنه من العار أن تربح 36 دولار في سنة .
إن جلب عدد معقول من الريفيرال وحده قادر على أن يقدم لك مصروف الجيب و أعني بالمعقول 100 شخص على الأقل و أؤكد على الأقل . لا تتعب نفسك بالنقر أو بالترقية مادمت لا تمتلك من يضغط لك !
تحدثت في كتابي عن طرق جلب الرفيرال و أفضل طريقتين لا ثالثة لهما هما أن يكون لك موقع او مدونة أو منتدى أو صفحة توجه لها زوارا معنيين بالشركات الربحية و هي طريقة صعبة نوعا فلن يتسجل احد في موقع ليس له زوار أصلا و ستدخل في متاهات جلب الزوار ..
الطريقة الثانية و هي الأفضل على الاطلاق و هي الاعلان المدفوع و له قواعده أيضا و ليس كل من لديه بضع دولارات سيحصل على ريفرالات نشيطة .
إيان فرانكلن ، لديه 5000 ألاف رفيرال في موقع Bizopers ( لا أنصح أحدا بالتعامل مع مواقع التسويق الهرمي من قبيل Bizopers ، Justbeenpaid أو JSS tripler )  يؤكد أن الاعلانات المدفوعة تكلف كثيرا لكن بقليل من الصبر و الاستثمار المستمر ستحصل على نتائج مرضية .

لا تشتري آي بي أمريكي في هذه الحالات :

  • أنت لا تحتاج لأي بي أمريكي إذا كان لديك في شركة ربحية عدد كبير من الريفرال .
  • لا تقتني آي بي إذا كان بلدك غير مدعوم من طرف البيبال لأن مواقع العروض التجارية و هي السبب المقنع الذي يجعلك تشتري أي بي و يضمن لك عودة أموالك المستثمرة في شراءه لا تتعامل مع الألرت باي ..
  • انجليزيتك سيئة : كيف ستملأ العروض التجارية حين يسألوك عن شيء ما لن تعرف بماذا تجيب او حتى تملأ استبيان أو استمارة بالانجليزية.

أشجعك على الشركات الربحية في إحدى هذه الحالات :

  • تتعرف على الربح من الانترنت لأول مرة : 
جميل ، الشركات الربحية ستعلمك كيف تحترم الريال الأحمر ، ستنزع عنك الغمام في مجال الربح من الانترنت ، أنت في هذه المرحلة ستكون  دائما مستهدفا من الأقوى صاحب الخبرة و بالتالي ستتعرف على الكثير من طرق الربح و الكثير من الكذب  لكي تهتدي للسبل الصحيحة . الشركات الربحية هي بمثابة الرعي قبل النبوة ( لم يبقى مكان ) أو العظمة .
  • تريد كسب مصروف الجيب :
إذا كانت 100 دولار شهريا ستسعدك فإمكانك أن تربحها من العروض التجارية بالأي بي الأمريكي أو بالريفرالات ، مع مرور الوقت سترتفع أرباحك و رغم ذلك أنا أشك من انك تستطيع البدء بالمائة 30 دولار شهريا اعتقد انها ستكون معدلك في الأول . أنصحك بالعروض التجارية عوض انشاء مدونة عربية بهدف الربح من أدسنس فالطامة الكبرى ان هناك مدونات مشهورة جدا لا أريد ذكر أسماء يربح أصحابها 100 دولار على مدة 3 أشهر !

أريد أن أساعدك في الربح ، هل تساعدني ؟


لقد قلتها في موضوع أفضل طرق الربح للمبتدئين أريدك أن تجمع 20 دولار ( مدونة بلوجر و دومين ) أو 100 دولار ( استضافة و دومين ) او 300 دولار ( استضافة ، دومين وقائمة بريدية ) طبعا كلما استثمرت أكثر كلما ربحت أكثر. سأتقدم بك للربح الحقيقي من أدسنس سواء كنت ستدفع عبر البايبال أو ببطاقة ائتمانية ، أريد ان يكون لديك هذا المبلغ . هناك طرق حصرية أريدك أن تكتشفها حول الربح الحقيقي من أدسنس ( اختيار نيتشات أجنبية مربحة للغاية ) لكنني لا أريد ان أقدمها لأشخاص لن يفعلوا شيءا سوى التفرج عليها .
أريد أن أنبهك إلى أن وتيرة التدوين ستنخفض للغاية لأنني سأقوم بإطلاق عدة مدونات انجليزية لاستغلالها في الربح من البيع بالعمولة و لن يكون هناك متسع من الوقت للقيام بكل شيء .
هل لديك ما تقوله عن الشركات الربحية ؟ شاركنا برأيك 

قراء هذا الموضوع قرأوا أيضا :
11 نصيحة تجعلك غنيا
من آخر يريد الربح من جوجل أدسنس 
HMA  الفي بي ان المدفوع
كلمات بحث قد تأتي بك للموضوع : 
  • شركة ربحية 
  • شركات الربح من النت
  • مواقع الضغط على الاعلانات
  • الربح مقابل النقر






اضغط على السمايل للحصول على الكود: :) =( :s :D :-D ^:D ^o^ 7:( :Q :p T_T @@, :-a :W *fck* x@

TOP