إنطلاق موتورلا موتو إكس في الولايات المتحدة لمواجهة ايفون

إنطلاق موتورلا موتو إكس في الولايات المتحدة لمواجهة ايفون

كشفت موتورلا عن الهاتف الذكي موتو إكس بالولايات المتحدة والتي تهدف من خلاله توفير مستوي من الخصوصية للعملاء.
موتو إكس هو أول هاتف ذكي يمثل العلاقة بين جوجل وموتورلا مما يعني أن من يمتلكه سيحصل علي جهاز يعمل بنظام اندرويد بالإضافة الي العديد من المميزات الفريدة والتي لايتمتع بها أي جهاز أخر يعمل بنظام تشغيل اندرويدمثل اتش تي سي وان او سامسونج جلاكسي اس4.
ويمتاز موتو إكس بشاشة رقيقة 4.7 بوصة ودرجة وضوحها 720 مزوده بتقنية “اتش دي” وذلك من اجل عمر البطارية الذي سيضع المنافسين في وضع محرج.
ويمتاز بكاميرا خلفية 10 ميجابيكسل والتي هي قادرة على إلتقاط  75 في المائة من الضوء من أجل إعطاء نتائج ممتازة في الهواء الطلق في حين أن ليس مؤكد عن جودتها في الإضاءة المنخفضة.
وهناك ميزة الإلتقاط السريع والتي يمكن تمكين بواسطة حركة بسيطة لا تستغرق أكثر من ثانيتين.
وركزت موتورلا علي مميزات عدم إستخدام اليدين بدمج تقنية تماثل الموجودة بنظارات جوجل فمن الممكن أن يقوم الجهاز بتلقي الأوامر شفهياً منك ثم يبدأ بتنفيذ الأمر.
وهناك بعض المكونات المثيرة للإعجاب بموتو إكس فيمتلك معالجين كلاهما ثنائي النواة”سناب دراجون اس4″ وسعة الذاكرة العشوائية 2 جيجا بايت سعة الذاكرة الداخلية إختيارين بين 16 جيجا بايت والأخر 32 جيجا بايت.
وأخيرا ًوليس أخراً والذي يعد ورقه جوجل الرابحة التي تمنح المزيد من الخصوصية الحقيقية فسوف يمنح العملاء إمكانية التسجيل للدخول إلى موقع مخصص حيث يمكن تخصيص كل شيء من لون الهاتف إلى نوع من الأغطية والتي كما ترون من الصورة، وسوف تشمل خيار الخشب الحقيقي.
وأشارت جوجل أن العملاء سيحصلون علي طلباتهم بعد حوالي 4 أيام فقط من تسجيل طلباتهم.
والخبر المحزن أن موتو إكس سيكون متوفر فقط في الولايات المتحدة فقط في الوقت الحاضر ولكن أكدت موتورلا أنه سيكون واسع الانتشار لاحقاً في وجود التعاون الجديد مع جوجل.




اضغط على السمايل للحصول على الكود: :) =( :s :D :-D ^:D ^o^ 7:( :Q :p T_T @@, :-a :W *fck* x@

TOP